انطلاق النسخة الثانية من رالي جميل للسيدات بالتزامن مع يوم المرأة العالمي

بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، انطلقت اليوم النسخة الثانية من رالي جميل، الرالي الملاحي العالمي الاستثنائي للسيدات في المنطقة، من صخرة الفيل الشهيرة في محافظة العلا.

انطلاق النسخة الثانية من رالي جميل للسيدات

ومن المقرر أن يخوض هذا السباق 82 مشاركة من السائقات وزميلاتهن المساعدات اللواتي يمثلن 25 دولة من جميع أنحاء العالم، للتنافس على لقب بطولة الرالي.

عن تنظيم الرالي

ويأتي تنظيم هذه النسخة من الرالي استمراراً للزخم الذي أحدثه السباق الأول، مع تحقيق زيادة في أعداد المشاركات وقدراتهن العالية، حيث عبّرن عن حماستهن للانضمام إلى هذا الحدث الرياضي الفريد الذي يقام في أجواء رائعة ومتميزة جداً.

الفرق المشاركة وخط سيرها

وستنطلق الفرق في هذه المغامرة الفريدة من نوعها عبر رحلة يبلغ طولها 1,600 كيلومتر تقريبًا، وستتخللها التضاريس الصحراوية المتنوعة طوال الأيام الخمسة للسباق. وستكون الرحلة بمثابة اختبار حقيقي لدقة مهارات القيادة والملاحة التي تتمتع بها المشاركات، كما ستسهم التجربة ذاتها في تعزيز معرفتهن بالثقافة السعودية وتاريخ المملكة. وستكون محافظة العلا نقطة انطلاق السباق، وسيمر عبر حائل وصولاً إلى خط النهاية في محافظة القصيم، مع وجود عدد من نقاط الفحص.

وشهدت نسخة هذا العام من الرالي أيضًا زيادة في عدد الشركات الداعمة للفرق، حيث أتاح الحدث فرصًا جديدة لها للمشاركة في رياضة السيارات، لاسيما وأن الرالي ذاته يسهم في تطوير قدرات السائقات وزميلاتهن الجديدات، وإعدادهن للمشاركة في السباقات المستقبلية.

عن الرالي في نسخته الثانية

تلقّى القائمون على تنظيم رالي جميل، الرالي الملاحي الأول والوحيد للسيدات على الإطلاق في المنطقة، طلبات من أكثر من 70 فريقًا من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في النسخة الثانية من الحدث. وزاد عدد طلبات المشاركة في النسخة المرتقبة من الرالي بأكثر من الضعف عن عدد طلبات المشاركة التي تلقاها المنظمون في النسخة الأولى منه.

وتقدّمت فرق نسائية تمثّل أكثر من 16 جنسية للمنافسة في سباق هذا العام، المقرّر إقامته بين 7 و11 مارس 2023، منذ فتح باب التسجيل في وقت سابق من يناير الماضي. واجتذب الرالي الوحيد المخصص للسيدات طلبات مشاركة واسعة من جميع أنحاء العالم.

وتضمّ قائمة البلدان المشاركة الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، إسبانيا، بولندا، ألمانيا، أستراليا، السويد، إيطاليا، فرنسا،سوريا، عُمان، المغرب، مصر، الأردن، والجزائر، مما يعزّز المكانة الدولية المرموقة التي استطاع هذا الحدث الرياضي

الاستثنائي تحقيقها بعد عامه الأول فقط.

وتشهد النسخة Acheter cialis en ligne france

الثانية من الرالي، عودة بطلاته الأُولَيات للمشاركة، ومن بينهنّ المحترفة السويدية صاحبة المركز الأول في النسخة الافتتاحية، آني سيل، بجانب كل من إلينور كوكر من الولايات المتحدة ومها الحملي من المملكة العربية السعودية، والتي حلّت في المركز الثالث بالرغم من أن مشاركتها كانت الأولى في عالم سباقات الرالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى